القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استرداد الملفات المفقودة من هواتف الأندرويد


في الوقت الحاضر ، يلعب الهاتف الذكي دورًا مهمًا في حياتنا اليومية. فهو لا يفي بمتطلبات الاتصال فحسب ، بل يوفر أيضًا العديد من المهام الأخرى التي يمكننا أن نحيا بها ، بما في ذلك الألعاب والشبكات الاجتماعية والتقاط الصور. بشكل عام ، سنخزِّن الكثير من البيانات الخاصة والمهمة على الهاتف مثل جهات الاتصال ، والصور ، والموسيقى ، والملاحظات ، وما إلى ذلك. في بعض الأحيان نقوم بحذف العناصر عن طريق الخطأ ونحتاج إلى إيجاد طريقة لاستعادتها.


البيانات المفقودة ستؤدي إلى مشاكل كبيرة وتعاسة. والحقيقة هي أن الناس لا يزالون يفقدون البيانات في كثير من الأحيان على الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول بما في ذلك جهات الاتصال ، الرسائل ، سجل المكالمات وأشياء أخرى. هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى فقدان البيانات: سحب بطاقة الذاكرة دون إغلاق الهاتف ، والحذف العرضي ، والتنسيق ، أقسام خاطئة للبيانات ، إلخ. إذا فقدنا بيانات عن طريق الخطأ في الذاكرة الداخلية من Android ، فماذا نفعل؟
تم تصميم هاتف Android بوجه عام لإيقاف الوصول المباشر إلى الذاكرة الداخلية. ولكن من وراء الكواليس ، تنظم جميع هواتف Androidl تقريبًا بياناتها في بنية الملفات نفسها. إذا كنت تستخدم الهاتف بشكل غير صحيح إما بسبب بحيرة من المعلومات أو بسبب طبيعتك التي لا مبالاة ، في نهاية المطاف تريد إسترداد والحصول على الملفات التي فقدتها من الجهاز .
يستند مبدأ التخزين الداخلي على التشفير الثنائي. ومن ثم يمكن للهواتف الذكية تفسير الترميز. لذلك ، عندما يقوم الأشخاص بحذف البيانات ، يقومون فقط بحذف المؤشر الظاهري إلى البيانات. في الواقع ، لا تزال البيانات على الجهاز وبالتالي قابلة للاسترداد . ولكن يمكن لبعض الملفات المفقودة من الذاكرة الداخلية للهاتف عدم إستردادها.

كيف تستعيد الملفات المحذوفة من أندرويد الذاكرة الداخلية

هناك العديد من برامج استرداد ملفات هواتف الأندرويد Android التي يمكنك إيجادها على الإنترنت. لكن الصعب حقا تحديد أيهما الأفضل. لنكون صادقين ، Androidroidoft Android Data Recovery هي حاليا أداة متقدمة يجب أن تكون لديك إذا كنت ترغب في إنقاذ الملفات المحذوفة من التخزين الداخلي لهاتف Android. يمكنه استرداد جميع أنواع الملفات من الذاكرة الداخلية لـ Android بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل القصيرة والصور والموسيقى بالإضافة إلى أنواع أخرى من البيانات. لديك فرصة لمعاينة الملفات المحذوفة قبل الاسترداد . هذا هو حقا ميزة كبيرة على برامج مماثلة أخرى لأنه ليس هناك حاجة لاستعادة جميع البيانات ، الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت. بمجرد تثبيت البرنامج ( تحميل البرنامج ) ، اتبع الإرشادات أدناه لتعلم البرنامج التعليمي.


خطوة 1 : تحميل برنامج إستعادة الملفات من هنا

قبل اتخاذ أي إجراء ، تأكد من تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح بالنقر فوق رابط التنزيل أعلاه. يحتوي هذا البرنامج على مجموعة من الأدوات المفيدة. لاستعادة البيانات ، يرجى النقر على زر "الاسترداد" أولاً.

خطوة 2 : قم بتشغيل برنامج Android Recovery و توصيل الهاتف بالكمبيوتر .

الآن ، تحتاج إلى توصيل جهاز Android الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل USB.

خطوة 3 : تمكين تصحيح أخطاء USB على جهاز Android الخاص بك

لجعل البرنامج قادرًا على الوصول إلى الذاكرة الداخلية لهاتف Android ، يجب تشغيل تصحيح أخطاء USB على جهاز Android الخاص بك. بالنسبة إلى نظام Android مختلف ، نقدم هنا عدة طرق للوصول السريع إلى وضع تصحيح أخطاء USB.

خطوة 4 : تحليل ومسح ذاكرة الروبوت الداخلية الخاصة بك

عند تمكين تصحيح أخطاء USB ،سيقوم البرنامج تلقائيًا باكتشاف هاتف Android الخاص بك ثم إجراء تحليل عميق وفحص سريع لجميع البيانات المفقودة أو المحذوفة على الذاكرة الداخلية للهاتف Android أو وحدة تخزين SD. بعد ذلك ، انظر إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك للنقر على "موافق" للسماح بتخويل المستخدم الفائق للبرنامج عند ظهور طلب مستخدم خارق.

ثم انقر فوق "ابدأ" أسفل لبدء المسح. تستغرق عملية المسح بالكامل بضع ثوان بناءً على حجم بياناتك ، لذا كن صبورًا! تأكد من أن البطارية أكثر من 20٪ قبل البدء.

خطوة 5 : معاينة والبدء في استرداد البيانات من الذاكرة الداخلية من Android

عند اكتمال الفحص ، سيتم عرض جميع البيانات الممسوحة ضوئيًا في فئات منظمة جيدًا. يتم عرض كل من البيانات المحذوفة والحالية ، ويمثل اللون الأحمر البيانات المحذوفة. معاينة لهم واختيار واحد تحتاج إلى استرداد. انتقل إلى مسار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحفظ الملفات المستردة.
لماذا اختار هذا البرنامج ؟
نظرًا لأن الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android تلعب دورًا أكثر أهمية في الحياة اليومية للأفراد ، فإن تخزين البيانات وحمايتها تصبح أكثر أهمية أيضًا. قد يكون هناك الكثير من الأسباب التي تسببت في فقدان البيانات على ذاكرة Android الداخلية. على الرغم من كل هذا ، سيكون برنامج استرداد بيانات Android أفضل مساعدة لمساعدتك في استعادة البيانات المهمة وحمايتها. يتميز الفصائل المتميزة والمزايا المختلفة. ميزاته الرئيسية بما في ذلك: دعم جميع استرداد صيغ ، سرعة المسح السريع ، وتأثير الاسترداد عالية الجودة ، وارتفاع معدل الاسترداد. في النهاية ، قم بتحليل وحفظ بياناتك القيمة من الذاكرة الداخلية لـ Android.

تحميل البرنامج


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق