كتاب برمجة الألعاب GameMaker تطبيقي Language Projects

.

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

مقالات

السبت، 9 يونيو 2018

2:56:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
كتاب برمجة الألعاب GameMaker تطبيقي - Practical GameMaker: Studio : Language Projects

صاحب الكتاب : Ben Tyers .
عدد الصفحات : 324 .
اللغة : الإنجليزية .
الوصف : بفضل هذا الكتاب إن شاء الله ستكتسب المهارات اللازمة لإنشاء ألعاب ممتعة وجذابة باستخدام GameMaker: Studio ، ولغته البرمجية GML. في هذا الكتاب بالألوان الكاملة ، ستتعلم 24 عنصرًا برمجيًا عمليًا مهمًا عند إنشاء أي لعبة. يتضمن كل قسم مقدمة لعنصر برمجة جديد ، وبعض الأمثلة ، وورقة عمل ، ومشاريع مصغرة تسمح لك باختبار معرفتك الجديدة. بعد الانتهاء من جميع العناصر ، ستنفذ ما تعلمته في لعبة كلاسيكية على غرار الممرات ..
تحميل الكتاب

إرسال تعليق

كتب تعلم اللغة الإنجليزية