6 طرق لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر

.

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

مقالات

الثلاثاء، 13 مارس 2018

7:02:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

أفضل الطرق لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر إلى الاحتراف

1- تعلم قواعد اللغة وتعلم المفردات
إذا كنت لا تفهم أي شئ في اللغة الإنجليزية، يعني عليك ان تبدأ من الان تعلم الأساسيات: كيفية بناء جملة ، التصريف ، المفردات. من الان أصبحت تعرف قواعد اللغة الخاصة بك ، وهذا يعني كيفية بناء الجمل ، وتعلم أكبر قدر ممكن من المفردات..



2- قراءة الكتب والمدونات باللغة الإنجليزية
لقد حصلت الآن على أساسيات اللغة الإنجليزية. أنت تعرف كيف تبني جملة ، ولديك مفردات ، لذلك عليك أن تتدرب. أفضل طريقة هي القراءة.
شراء الروايات باللغة الإنجليزية ، وقرائتها. الفكرة هي فهم المعنى العام للجمل داخل الروايات.نحن نعرف انك لن تفهم كل الكلمات في البداية ، ولكن من خلال رؤيتك لهم سوف تستوعبها. ونتيجة لذلك ، فأنت تتعلم المزيد والمزيد من المفردات.
إذا تعثرت بعض الكلمات فلا تتردد في الذهاب إلى مترجم على الإنترنت لمعرفة معناها. لذا ، اقرأ الكثير من الكتب. سوف تزيد من مستواك على الفور ، وبشكل واضح . بالنسبة إلى المدونات ، يمكنك تناول موضوع يثير اهتمامك وتقرأ المدونات حوله. سوف تتعلم من خلال الاهتمام ، وهذا هو أفضل وسيلة.
الانتباه ، وتجنب التعب أثناء القراءة ، لأنه يتطلب جهودا كبيرة من التركيز في البداية. أنا لا أقول أنه من الواضح ، سيكون لديك لإجبار نفسك على قراءة اللغة الإنجليزية. ولكنها طريقة رائعة عندما تكون مصممًا على تعلم اللغة الإنجليزية.
3- الإستماع للمحادثات باللغة الإنجليزية
تعليم الانجليزية للمبتدئين عن طريق الاستماع للمحادثات. تعتبر المحادثات افضل و اسرع طريقة لتعلم اللغات الاجنبية خصوصا اللغة الانجليزية.


4- تفاعل مع اللغة
واحدة من أكثر الطرق فعالية وسهولة لتعلم اللغة الانجليزية هو أن تزج نفسك تمامًا في اللغة، حاول العثور على محطة إذاعية ناطقة باللغة الانجليزية وقم بالاستماع إليها، شاهد أفلامًا ناطقة بالإنجليزية أو برامج تلفزيونية ودائمًا جاور الأشخاص الناطقين باللغة أينما ذهبت، إذا كنت تعيش في بلد تعد الانجليزية بها اللغة الأم عليك الاستماع بعناية إلى المحادثات في المطاعم، في الحافلات أو في المحلات التجارية وحاول أن تلتقط طريقة الاستخدام اليومي للغة وهي أنسب طرق تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين حتى الاحتراف.



ليس هذا فقط كل ما يمكنك فعله لتحسين مهارات الاستماع لديك، ولكن يمكنك أيضًا محاولة نطق الكلمات مع نفسك داخل سياق من أجل تحسين مهارات التحدث الخاصة بك، ومع التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات، هذا أصبح متاحًا لكي تقوم به في أي مكان.
5- اقرأ لكي تتعلم
هنا لن تتمكن فقط من أن تعطي مهارات القراءة الخاصة بك دفعة قوية إلى الأمام، بل سوف تتحسن أيضًا مهارات التحدث لديك! كلما قمت بقراءة النصوص الانجليزية لنفسك أو بصوت عال، سوف يتكون بداخلك المزيد من الثقة، أما إذا كنت تشعر بالتوتر فعليك أن تبدأ من خلال الممارسة في المنزل ثم الانتقال إلى القراءة أمام الجمهور وطلب ملاحظاتهم، قراءة القصص القصيرة والمثيرة أمر رائع ومفيد في آنٍ واحد.
6- حاول وحاول ثم حاول مرة أخرى!
لجلب كلمات إنجليزية جديدة باستمرار إلى الذاكرة من المهم للغاية المداومة على استخدامها، حافظ على إضافة كلمات جديدة باستمرار إلى حاسوبك المحمول، وحاول استخدامها في ثلاث جمل مختلفة على الأقل يوميًا، قم بكتابة هذه الجمل وانطقها بصوت مرتفع فإن التكرار سوف يساعدك على تذكر هذه الكلمات، أما العمل على استخدامها في عدة جمل مختلفة من شأنه أن يساعد على اتساع بنك المفردات الخاص بك، تذكر أن اتخاذ خطوات صغيرة من هذا القبيل سوف يساعدك على الوصول إلى هدفك، وهذا سيساعدك حتمًا في مشوار تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين حتى الاحتراف.


إرسال تعليق

كتب تعلم اللغة الإنجليزية