القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل مصدرعربي لتعلم الخوارزميات من الصفر

لغات البرمجة من العلوم التي اصبحت من الضروريات التي يجب على كل شخص تعلمها . دائما، وبدون مبالغة أشبه أهمية تعلم لغات البرمجة بأهمية لغتنا التي نتحدثها،فكما تعلم عزيزي المتابع أن كل شئ في حياتنا أو المعظم أصبح يعتمد على التطبيقات الموجودة في الهواتف وكذلك المواقع وما الى ذلك .




إليك أفضل مصدرعربي لتعلم الخوارزميات من الصفر

إن إتقانك إحدى لغة البرمجة ومعرفة أساسيات كتابة الأكواد يجعلك تتفوق على اقرانك ويجعلك في مرتبة متقدمة عنهم . لكن كما تعلم هناك دائما شيء سابق قبل ان تشرع في تعلم اللغات البرمجية ، الا وهو الخوارزميات او "Algorithm" .
اليك افضل مصدرعربي لتعلم الخوارزميات من الصفر

الخوارزميات من الاشياء الضرورية جدا جدا تعلمها قبل ان تكتب اي سطر برمجي ، وبصورة مبسطة جدا الخوارزميات هي مجموعة من الخطوات التي تطبق لحل مشكلة ما ، عندما تتقن هذا العلم ستستطيع البرمجة باي لغة بسهولة تامة .

اذا ربما قد تتسأل اي يمكنك تعلمها ؟
طبا هناك العديد من المواقع والدورات التي تحدثنا عن بعضها في مدونة المحترف ، واليوم اقدم لك ايضا موقع ممتاز يشرح كل شيء عن هذه الخوارزميات المتعلقة بالبرمجة مع ادلة وشروحات بسيطة يمكنك فهمها واستعابها .
إليك أفضل مصدرعربي لتعلم الخوارزميات من الصفر

الموقع يدعى "harmash" وهو موقع عربي كما سبق الذكر ليس مقتصرا على الخورزميات فقط بل ستجد فيها مجموعة الدروس حول العديد من لغات البرمجة .، يبدأ معك من الصفر ، والجميل انه يقدم لك الامثلة والشروحات الكافية عنها . كما يقدم لك ايضا بعض التمارين تشرح كافة الخطوات المتبعة من البداية الى كتابة كود برمجي يحل المشكلة المدروسة .



reaction:

تعليقات