القائمة الرئيسية

الصفحات

سارع للحصول على دورة HTML & CSS متكاملة يبلغ ثمنها $195 من موقع Udemy مجانا

إذا سألتك عن أفضل موقع لبيع كورسات في مختلف المجالات ؟ لابد أنك ستدلني عن موقع Udemy ، فهذا الأخير يوفر لك كورسات رائعة في مختلف المجالات ، بالإضافة أنه يجمع بين الجودة و الثمن المناسب .



ومن مميزات الموقع أيضا أنه يوفر لك من الحين للأخر عروض و تخفيضات لبعض الكورسات ، و في تدوينة اليوم قدمت لك كورس لتعلم Html و Css من الصفر الى الإحتراف يبلغ ثمنه أزيد من 195 دولار مجانا .
الدورة باللغة الإنجليزية و تحتوي على 84 حصة و سبع ساعات ونصف ، و هي تعلمك كل ما تريد معرفته عن Html و Css من الصفر إلى الإحترف ، يمكنك الولوج إلى الدورة عن طريق الرابط الذي ستجده في أخر التدوينة ، وفور ضغطك على الرابط ستظهر لك نافذة العرض .
ستجد فيديو تقديمي للكورس بجانبه ستلاحظ أن الكورس مجاني و بجانبه الثمن الحقيقي ، كل ماعليك فعله هو الضغط على Take This Course و آنطلق في التعلم ، أما بالنسبة لتاريخ إنتهاء العرض فهو غير معروف لذلك يجب عليك الإسراع قبل آنتهاء العرض . 
إلى هنا ننهي تدوينة اليوم أتمنى من صبيب القلب أن يكون الموضوع قد أفادك ، كما أتمنى أن تشارك التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة ، و نلتقي في تدوينة جديدة و شرح جديد .



رابط الكورس : Course HTML & CSS


reaction:

تعليقات