القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي والبايثون مع شهادة مجانية كذلك !

طبعا هناك العديد من الدورات والدروس على شبكة الانترنت ، وكما هي العادة في موقع تعلم البرمجة نقوم بعد حين واخر بنشر روابط لبعض الدورات المجانيةا سواء كانت في البرمجة التصميم والحماية او حتى اللغات .اليوم ليس استثناء لهذا اقدم لكم دورة مجانية ومهمة كل باحث امني وكل من يرغب في تعلم الأمن والاختراق الاخلاقي بلغة البايثون .



اذا سألتني عن اي لغة يجب ان اتعلمها فسأقول لك البايثون ، لماذا هذه اللغة ؟ ببساطة هي الحل لكل من يرغب في تعلم البرمجة والبدأ فيها فهذه اللغة البرمجية هي الاكثر سهولة على الإطلاق للبـدء في عالم البرمجة .يمكنك معرفة العديد من الاشياء المهمة والتي ستدفعك بلا شك في تعلم هذه اللغة .

اذا كنت مهتما بالامن واختبار الاختراق فهذه اللغة ايضا ستنفعك كثيرا ، لهذا اقترح عليك اليوم هذه الدورة المجانية التي تجمع بين الامن والاختراق وتعلم هذه اللغة في هذا المجال .هذه الدورة تتكون من ستة محاور كل محوار به عدد من الدروس الفرعية ، لتستفيد منها يكفي ان تقوم بالتسجيل في الموقع .
شاهد أيضا : 
دورة إنشاء برامج سطح مكتبية باستخدام مكتبة اﻟPython QT
كتاب تعلم الإختراق من الصفر حتى الإحتراف


في 10 ساعات ستتعلم كيف تبرمج برامج لجمع المعلومات عن الاجهزة المتصلة بالشبكة وأتمتة العديد من المهام في مجال اختبار الاختراق والحماية باستخدام لغة البايثون.في حالة اجتزت الدورة بنجاح فيمكك الحصول على شهادة مجانية كذلك .
إضغط على الأيقونة للإنتقال إلى الدورة


reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق