القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار ISO لعام 2018

كما نعلم ، بالإضافة إلى العديد من التحديثات الثانوية ، تطلق Microsoft تحديثين رئيسيين (تحديثات الميزات) إلى Windows 10 كل عام ، وتعمل هذه التحديثات الرئيسية أو الميزات على إضافة ميزات وخيارات جديدة إلى نظام التشغيل ، وهنا شرح كيفية تنزيل أحدث إصدار من Windows 10 ISO سواء ( 32 بت و 64 بت ) من Microsoft ، وفي هذا الدليل سنوضح لك كيفية تنزيل أحدث إصدار من Windows 10 ISO بكل سهولة .



يمكنك تحديث الويندوز إلى أخر إصدار وبطريقة رسمية عن طريق إستخدام اداة “Media Creation Tool” يمكنك تحميلعا من " هنا " حيث من خلالها تستطيع عمل تحديث لنسخة ويندوز 10 النهائية حتي إذا كانت نسختك أصلية او مقرصنة (مكركه)، بالاضافة إلي إمكانية تحميل ملف الـ ISO من النسخة وتثبيتها يدوياً.
بعد تحميل الاداة وتشغيلها قم بتحديد خيار (Upgrade this PC now) إذا كنت ترغب في الترقية مباشرةً إلي ويندوز 10 بالاصدار المتوافق مع نسختك فإذا كنت تستخدم ويندوز 8 pro ستحصل علي ويندوز 10 برو ايضاً، مع العلم أن هذه الطريقة لا تحتاج إلي (سريال) حيث سيتم إستعمال مفتاح التنشيط الخاص بالنسخة القديمة.

او يُمكن تحديد خيار (Create installation media for another PC) لتحميل ملف التثبيت “ISO” ومن ثم نقلهُ إلي فلاشة او قرص CD لتثبيته ولكن يجب أن تعلم أنه في اثناء التثبيت سيطلب كود تنشيط النسخة، ويُمكنك البحث علي الانترنت وستجد الكثير من المفاتيح الذي يُمكنك استخدامها .




صديقى متابع موقع تعلم البرمجة الكريم ، نكون قد تعرفنا على كيفية تحميل نسخة ويندوز 10 بصفة رسمية من مايكروسوفت اخر واحدث اصدار وبصيغة الايزو ، إن أعجبك الشرح لا تبخل علينا بمشاركة الموضوع .


reaction:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اين رابط تحميل الويندوز 😑😑😑

    ردحذف
    الردود
    1. إقرأ الشرح من الأول وحمل المطلوب لكي تستطيع تنصيب نسخة الويندوز 10

      حذف
  2. شكرا للشرح
    لقد حملت نسخة البرو من خلال اداة media creation tool
    وبعد تنصييبها وجدت ان الاصار قديم build 10,453
    والversion 10.0
    وليس build 171341.1
    ولا الversion 1803

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرا على هذه النسخة من الويندوز. لدي سؤال. هل يجب تحميل driver من جديد ام سيحتفظ بالنسخ المثبتة وهل سيتم مسح جميع الملفات المتواجدة على القرص وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق