القائمة الرئيسية

الصفحات

سارع بالحصول على دورة متقدمة في مجال الإختراق والقرصنة مجانا (ثمنها 200 دولار)

في موقع تعلم البرمجة نقوم دائما بمشاركتكم مجموعة من المواقع والدورات المدفوعة التي تكون مجانية لفترة محدودة من الوقت ، طبعا اسعار هذه الدورات تكون دائما مرتفعة بعض الشيء ولا يستطيع الجميع الدفع والحصول عليها لأن سعرها دائما ما يكون ما يقارب 200 دولار. لهذا هناك بعض الفترات التي يقوم فيها صاحب الدورة باطلاق الدورة بشكل مجاني ،لكن لفترة معينة او لعدد معين من المسجلين .



سارع بالحصول على دورة متقدمة في مجال الإختراق والقرصنة مجانا (ثمنها 200 دولار)

يوجد العديد من الشباب العربي مهتم بمجال الهاكينغ و اختبار الاختراق، لكن ما ينقصه فقط هو دروس و دورات احترافية في هذا المجال، لهذا السبب سنقدم لكم دورة مجانية واحترافية في مجال الحماية و اختبار الاختراق تحت عنوان "Ethical Hacking Fundamental Course - Learn From Scratch" .

الدورة مدة 11 ساعة ، ويبلغ سعرها 200 دولار ، لكن يمكن الاستفادة منها الآن بشكل مجاني قبل انتهاء العرض . الدورة ستتعلم فيها اساسيات علم الاختراق وذلك من خلال التعرف على مجموعة من الادوات والمصطلحات في هذا المجال.
هذه الدورة بمثابة تدريب في بيئة تفاعلية حيث سيتم عرض كيفية عمل مسح واختبار الاختراق وتأمين الأنظمة . هذه البيئة المكثفة تعطي كل طالب المعرفة المتعمقة والخبرة العملية مع أنظمة الأمن الأساسية الحالية.


reaction:

تعليقات