كيف تقوم بجعل قطك المنزلي قادر على إختراق كلمات السر واي فاي الجيران ( بإستعمال هذا الطوق )

.

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مقالات

الاثنين، 16 أكتوبر، 2017

4:19:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

ماذا تتوقع من قطك المنزلي بعدما سيعود للمنزل ؟؟ هل يترى سيعود مع فأٍر أو طير . ولا واحد من الإثنان . ماذا لو يعود قطك إلى المنزل مع معلومات تحتوي على تفاصيل واي فاي جيرانك مثل الباسورد !! هذا جميل 
ربما يبدو لك العنوان غريبا نوعا ما !!! لكن نعم لا تتعجب ربما اعتقدت اني امزح معك و لكن لا يمكنك فعليا ان تقوم ب اختراق الواي فاي 'Wi-Fi'ال خاص ب جيرانك او الحي الدي تسكن فيه و هادا ما اثبته لنا الباحث الامني الشغوف ب الشبكات Bransfield .
و اطلق على تجربته هدا اسم "Warkitteh" و تعني "Wardriving" حيث قرر الباحث الامني تحويل قطته اللطيفة الى سلاح ل اختراق شبكات الواي فاي 'Wi-Fi' و هادا ما تحدث عنه في وقت سابق في ديفكون "DefCon"،




- عن الهاكرز : ديفكون او بالإنجليزية "DefCon" و هو أكبر تجمع للقراصنة في العالم الذي جرى منذ عدة أسابيع في لاس فيغاس.

حيث قال الباحث الامني : "كيف تقوم ب تسليح حيواناتك الأليفة".
حيث استخدم الباحث قطته لإسطياد شبكات الواي فاي 'Wi-Fi' حيث قام بربط طوق على عنق قطته اللطيفة و هاذا الطوق تم تصنيعه خصيصا لهذه المهمة و يحتوي على كارت واي فاي "Wi-Fi" و وحدة GPS و رقاقة "Spark Core chip" و بطارية و بعض الاشياء الاخرى .

شاهد أيضا : الشامل : هكذا تخترق شبكة Wifi (واي فاي ) حين يفشل كل شيئ



وأضـاف الباحث الأمني قائلا : هذه التجربة للتسلية فقط .
و أطلق قطته في الشارع مسلحة ب رقاقة تجسس على شبكات الواي فاي 'Wi-Fi' لمدة لا تتجاوز 3 ساعات عادت القطة محملة بأخبار سارة و كانت النتيجية كالتالي.
ثلاث أجهزة روتر قديمة و يمكن اختراقها بسهولة, و أربعة اجهزة روتر بدون اي حماية تماما و يمكن لاي شخص حتى و ان كان ليس متمكننا ان يقوم ب اختراقها .
و قام الباحث الامني بإيجاد هذه الشبكات بمساعدة غوغل إيرث "Google Earth" و هاكذا إستطاع الباحث الامني Bransfield بإختراق العديد من شبكات الواي فاي 'Wi-Fi' بمساعدة قطته اللطيفة .




إرسال تعليق

كتب تعلم اللغة الإنجليزية