القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 قنوات عربية مميزة لتعلم الانجلزية بسرعة وإحترافية

اليوتيوب منصة مليئة بالعديد من القنوات والملايين من الفيديوهات في الكثير من المجالات ، اذا احسنت استخدام هذه المنصة فستكون لك القدرة لتتعلم الكثير من الاشياء التي كانت تتطلب منك دفع أموالوالكثير من الوقت . في يوتيوب العربي ستجد كذلك مجموعة من القنوات المميزة التي ستقدم لك مجموعة من الدروس سواء  في العلوم بمختلفها أو في التقنية ، وكذلك حتى اللغات .
أفضل 6 قنوات عربية مميزة لتعلم الانجلزية بسرعة وإحترافية

فاذا كنت ترغب في تعلم لغة كالإنجليزية من استاذ عربي متمكن ، فانصحك بهذه القنوات التي سنتطرق اليها في هذه التدوينة اليوم 

ما رأيك في تعلم اللغة الانجلزية عن طريق الافلام ، والرسوم المتحركة ، طريقة ممتازة ، اليس كذلك ؟ اذا كنت تحب هذه الطريقة فهذه القناة هي ما تبحث عنه .صاحب القناة يقوم باختيار مقاطع معينة من الافلام ، ويقوم بعرض الترجمة الانجلزية والعربية في نفس الوقت . لا تنسى ان تقوم بتفعيل الترجمة في مقاطع الفيديو علي يوتيوب .

من مصر الى المغرب هذه المرة ، مع Moul Anglais . هذه القناة طبعا ستكون موجهة اكثر للمغاربة ، فهو يقوم بتدريس اللغة الانجليزية مترجمة بالدارجة المغربية ، وهذا من اجل تقريب هذه اللغة للعديد من الاشخاص وخاصة التلاميذ والطلبة المغاربة .


قناة مميزة اخرى ، تحتوي على العديد من الدروس والشروحات في اللغة الانجليزية ، وكذلك بعض الدروس الاخرى في المجال التعليمي .

شاهد أيضا : أروع كتاب لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الإحتراف 

قناة اخرى من مصر ، هذه المرة مع إيهاب رشوان، وهو صاحب القناة حيث يقدم فيها مجموعة من الدروس السهلة للتعلم القواعد الإنجليزية بإحترافية ، وكذلك طريقة النطق الأمريكي والبريطاني والفرق بينهما ، مع دروسا في فهم المصطلحات الإنجليزية وكيف إستخدامها مع التمثيل لها. وايضا دروسا في فن المحادثة وكيفية إيصال المعلومة بسهوله ويسر بهذه اللغة .

هذا الشخص استطاع ان يحقق نجاح باهر في مواقع التواصل الاجتماعي ، فهو مدرس مصري للغة الانجليزية ، اسلوبه مغاير تماما لما الفته في باقي المدرسين ؛ فهو ذو موهبة رائعة في تدريس الانجليزية بطريقة مضحكة جدا ومسلية ستجعلك بكل تأكيد تتابع كل جديد له في مواقع التواصل الاجتماعي ،وكذلك في قناته الخاصة على اليوتيوب .

قناة اخرى مميزة ، يختلف اسلوبها مع باقي القنوات الاخرى ، حيث يقوم صاحب القناة باستعراض بعض الكلمات باللغة الانجليزية وطريقة نطقها مع كذلك فيديوهات تتضمن حوارات بهذه اللغة .





reaction:

تعليقات