أحدث وأنجح تطبيقات اختراق شبكات واي فاي wifi

.

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

مقالات

breaking/سكربتات/9
مقالات

الثلاثاء، 15 أغسطس، 2017

9:59:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
إخواني و أخواتي سأقدم إليكم أحدث و أنجح تطبيقات لإختراق شبكات الواي فاي لسنة 2017 بإعتبار أن هناك الكثير والكثير من تطبيقات قرصنة واي فاي المتاحة على شبكة الإنترنت ولكن أغلب هذه التطبيقات لديها مشكلة الأمن والفيروسات في حين أن بعض التطبيقات الأخرى هي مجرد تطبيقات وهمية لا غير.





سوف أقدم إليكم في هذا المقال بعض التطبيقات المثالية لهاتفك الذكي التي تحتوي على نظام الأندرويد و iOS لاختراق واي فاي و الحصول على كلمات عبور هذه الشبكات.

Aircrack-ng

Aircrack هي الآن واحدة من أفضل أدوات قرصنة واي فاي على الحاسوب، كما أنها متاحة أيضا لمستخدمي آيفون. هذا التطبيق يسمح للمستخدم لكسر كلمات عبور شبكة واي فاي التي تتوفر في مكان قريب منه.
Speedtouch

تطبيق آخر يحظى بشعبية كبيرة في مجال قرصنة شبكة واي فاي على أجهزة iOS يعرف باسم Speedtouch الذي وضع من قبل مطورين و خبراء في مجال الاختراق.
بعد تثبيت هذا التطبيق Speedtouch تحتاج إلى تحميل ملف rainbow على جهاز iOS الذي من خلاله يمكن اختراق أي اتصال واي فاي بسهولة في جهازك. يحتوي ملف rainbow على جميع كلمات السر الافتراضية التي يمكن اختراقها بسهولة من خلال هذا التطبيق.

iWep Pro

iWep Pro هو تطبيق سهل جدا للاستخدام ويحظى بشعبية كبيرة فهو من أفضل التطبيقات المتاحة لقرصنة كلمات السر واي فاي لمستخدمي جهاز اي فون.

واجهة المستخدم من هذا التطبيق هي واجهة بسيطة جدا ويمكن أن يفهمها المستخدم بسهولة تامة. ليست هنالك حاجة لمعرفة أي مهارات في البرمجة لكسر كلمات السر واي فاي باستخدام هذا التطبيق.

WPA tester
هناك العديد من كلمات سر الواي فاي الافتراضية المتاحة الخاصة بالـ Routeurs في هذا التطبيق الذي يجعل من السهل جدا الكشف عن كلمات السر واي فاي من الشبكات المجاورة.

لاختراق كلمات السر واي فاي باستعمال هذا التطبيق يجب أولا اختيار نوع الـ Router الذي تريد قرصنته و بعد ذلك يجب الضغط على زر الاختبار (Test button)



إرسال تعليق

كتب تعلم اللغة الإنجليزية