تطبيق أندرويد جديد وخطير يسمح للهاكرز بصناعة فيروس فدية وبدون أي معرفة بمجال الاختراق!‎

.

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

مقالات

breaking/مقالات/9
مقالات

الأحد، 27 أغسطس، 2017

2:30:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
يتم حاليا بيع مجموعة تطوير فيروس فدية لا تتطلب أي مهارات الترميز (التكويد) في منتديات ومواقع القرصنة، الآن يستطيع جميع مجرمي الإنترنت خلق ملف تأمين برمجيات خبيثة خاص بهم في هواتف أندرويد.



تطبيق أندرويد جديد وخطير يسمح للهاكرز بصناعة فيروس فدية وبدون أي معرفة بمجال الاختراق!‎

وفقا للباحثين الذين رصدوا مؤخرا ظهور هذه المجموعة فإنه يمكن تحميل التطبيق الذي يدخل في مجموعة التطوير Trojan Development Kit (TDK) من بعض مواقع القرصنة مجانا، ويأتي مع واجهة سهلة الاستخدام تسمح للمجرمين بسرعة خلق فيروس فدية خاص بهم.


يسمح التطبيق بخلق برمجيات خبيثة باتباع تعليمات بسيطة وملء استمارات، مع مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص المتاحة لمجرمي الإنترنت.
وتشمل هذه الخيارات رسالة سيتم عرضها على شاشة قفل الجهاز المصاب، والمفتاح المستخدم لفتح الجهاز، والرمز المستخدم من قبل البرامج الضارة، ونوع الحركة التي سيتم عرضها على الجهاز المصاب.
بعد الإعداد، يمكن للمستخدم الضغط على زر Create "إنشاء"، وسيبدأ الشروع في محادثة مع مطور التطبيق لدفع الرسوم لاستعمال واحد. وبعد الدفع، سيكون المستخدمون أحرارا في توزيع الفيروس وجعل العديد من المتغيرات كما يحلو لهم في المستقبل.
فيروس الفدية الذي أنشأه التطبيق يتبع سلوك Lockdroid، إذ يُقفل الجهاز باستخدام نافذة تنبيه، ويتم ببساطة عرض النص للمستخدم، الذي يخبره أنه قد تم قفل هاتفه وأنه يجب أن يدفع لاستعادة الوصول. في حين أن فيروس الفدية في نظام أندرويد أقل شيوعا من الذي في وينداوز، لكنه بدأ في النمو.
من أجل الحصول على أفضل فرصة حماية من هذا الفيروس في أندرويد، يوصي الباحثون بالامتناع عن تحميل تطبيقات من مصادر غير موثوق بها، وإجراء نسخ احتياطية من البيانات الهامة.



إرسال تعليق

كتب تعلم اللغة الإنجليزية