3 طرق جديدة ستمكنك من فتك واختراق أي شبكة واي فاي جديدة في ثواني فقط مهما كان تشفيرها‎

.

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

مقالات

breaking/سكربتات/9
مقالات
تخفيضات BLACK FRIDAY!
 إستضافة مواقع غير محدود + نطاق مجاني ( متبقي 6 أيام على إنتهاء العرض )

الخميس، 24 أغسطس، 2017

6:23:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
في هذه التدوينة يتجدد موعدنا مع 3 طرق خطيرة وجديدة لكيفية اختراق شبكات الواي فاي عبر بعض التطبيقات التي يمكنك استعمالها في هاتفك ، كما أشاركك بعض المعلومات التي ستمكنك من فتك شبكات الواي فاي في دقائق في فقط.


3 طرق جديدة ستمكنك من فتك واختراق أي شبكة واي فاي جديدة في ثواني فقط مهما كان تشفيرها‎





لن تجد أفضل من هذه الطريقة لإختراق أي شبكة واي فاي مهما كانت نسبة حماياتها ، فعبر تقنية Air Cracking يستطيع حاسوبك عبر بعض الأدوات الثانوية مثل الأجهزة اللاسلكية ، والتي تمكنك من اختراق الواي فاي في ثواني فقط ، بالإضافة لإحدى الأنظمة التي يمكنك تثبيثها في حاسوبك أو إحدى التطبيقات الذي ستستعملها في هاتفك الذكي.

2. Speedtouch

هو في الأصل إحدى أجهزة الراوتر التي يتم استعمالها الأن للتشويش واختراق شبكات الواي فاي الموجودة بجوار هذا الجهاز، عبر بعض التطبيقات والذي تحمل نفس إسم الجهاز ، حيث يمكنك استعمالها في هاتفك وتحميلها عبر الرابط المدرج في العنوان ثم تقوم بتحميل بعض الملفات الخاصة بالتطبيق الذي تمكنك من استعمال التطبيق بالصلاحيات الكاملة.





من التطبيقات الجد السهلة الذي يمكن استعمالها في هاتفك الأندرويد حيث يكفي أن تقوم بتثبيثها عبر الرابط المدرج في العنوان ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق في هاتفك الأندرويد وقم بفحص جميع الشبكات المجاورة لك ثم بعد ذلك يكفي أن تختار الشبكة الذي تريد اختراقها ويكفي أن تتنتظر لبضعة دقائق حتى يتم تخمين الكلمة السر الذي يتم استعمالها في هذه الشبكة.



  1. We're a group of volunteers and starting a new scheme in our community. Your site offered us with valuable information to work on. You have done an impressive job and our whole community will be grateful to you. gmail login email

    ردحذف

كتب تعلم اللغة الإنجليزية