أفضل قنوات اليوتيوب العربية لتعلم البرمجة بشتى أصنافها من مستوى الصفر إلى الإحتراف !

.

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

مقالات

breaking/مقالات/9
مقالات

الخميس، 2 مارس، 2017

10:43:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
أصبح تعلم البرمجة و التصميم و أيضا التسويق الإلكتروني و غيرها من المهارات التقنية أمرا ملحا في ظل الطلب الكبير و المتزايد على الأشخاص الذين يتقنوننها , لذالك فتعلمها في سن مبكر حتما سيزبد من حظوظك في الحصول على وظيفة ودخل قار من الإنترنيت دون الدخول في دهاليز البطالة التي يشهدها عالمنا العربي , في تدوينة اليوم سوف أشارككم أفضل 5 مصادر عربية يمكنك ان تتعلم منها أي شيئ يتعلق بالبرمجة و التصميم من الصفر إلى الإحتراف . هذه المصادر أو قنوات اليوتيوب إن صح التعبير حقا تعتبر كنزا في عالم التعلم الذاتي عبر الإنترنيت !


 تتخصص هده القنات خاصة في لغة الجافا و تطبيقات الاندرويد حيث تقدم محتوى رائع في ما يخص بهده الغة من الصفر للاحتراف في كل من الجافا اندرويد ويب
 بلا منازع هده احسن قنات عربية لتعلم تصميم و برمجة مواقع الويب يقدم فيها المهندس أسامة دورات متكاملة للاحتراف في تصميم و برمجة الويب مارا عبر كل و صغيرة في هدا المجال و قد اطلق عليها تسمية الزيرو لانها تبدأ معك من الصفر اي بدون اي مكتسبات قبلية في هدا المجال الى الاحتراف ، كونت هده القناة العديد من مبرمجي و مصممي المواقع الدي اعرفهم شخصيا.
من وجهة رأيى و حسب تخصصي هده القنات هي الاحسن في هده التدوينة يقدم الاستاد خالد السعداني فيها في دورات برمجية متعددة خاصة البرمجة بلغة c# و تطبيقات الهواتف الدكية عبر الزامرن كدلك الفجوال بيسيك و قواعد البيانات .
قنات لمعت بشدة المدة الاخيرة بسبب المحتوى الجبار التي تقدمه خاصة برمجة تطبيقات الاندرويد ، و الالعاب بالاضافة كونها اول قنات عربية تقدم دورة في الخوارزميات بالتفصيل .
نختم قائمتنا لاحسن قنوات عربية لتعلم البرمجة بقنات مميزة تطرح دورات في مختلف لغات البرمجة جافا ، سي ++ ، بايثون ..... بالاضافة الى دورات في مجال الهكر الاخلاقي و تطوير تطبيقات الهواتف .
شاهد أيضا: محرك بحث خاص للبحث عن اكواد جاهزة في جميع لغات البرمجة { 20 بليون سطر برمجي }
______________شارك الموضوع مع أصدقاءك______________


إرسال تعليق

كتب تعلم اللغة الإنجليزية