أفضل الأدوات الخارقة للجمال

.

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مقالات

السبت، 15 نوفمبر، 2014

8:11:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

* هناك بعض الجمال والموضة حلول سريعة أن يعلم الجميع - طلاء الأظافر واضحة لوقف سلم في الجوارب الخاصة بك تشغيل ومعجون الأسنان لتجف البقع، الخ ولكن هل هناك أي الخارقة الماكرة التي يستخدمها الخبراء؟ نحن هنا نلقي نظرة على بعض من أسرار الجمال نخبة من أفضل أبقى.

مسحات الوجه

وقد انتقد هذه من قبل أولئك في الجمال تعرف، مع العديد مدعيا أنها لا تفعل ما يكفي لإزالة الماكياج. لقد قيل أنه بدلا من تطهير الوجه أنها مجرد أزيز التراب حول قليلا، ولكنها لا تزال جيدة لمهرجان سريعة نظيفة.

كما يمكن وضع لاستخدامات أخرى، مع جيمس تانر المشاهير Harknett قول المجلة البريطانية ينستيلي أنها هي الشيء المثالي لإزالة غير المرغوب فيها وهمية تان. ويقترح تمرغ في حمام أولا، ثم تجفيف نفسك واستخدام القضاء للبرتقالي أي البقع العنيدة.

زيت الأطفال
  نحن نعرف وربما كنت أكثر من هيئة الثمن نوع النفط من الفتاة في هذه الأيام، ولكن لا نغفل هذا البديل الرخيص. انه لشيء رائع بالنسبة للمرأة على الذهاب الذي لا تزال تريد بعض الماء، كما انها حتى يمتص بسرعة ويترك البشرة مع لمعان جميلة.

ولكن يمكن أيضا أن تستخدم كوسيلة لطيف لخلع العين المكياج، وفقا لمستحضرات التجميل الفنانة ليزا فالنسيا. يستعمل على وسادة من القطن، فإنه سيتم رفع بسرعة حتى أثقل بطانة والمسكرة للماء.

فازلين

هذا واحد هو الجمال الحقيقي متعددة تاسكر. بالطبع يمكن استخدامه لترطيب الشفاه الجافة واليدين، بالإضافة إلى أن إضافة قليلا من كريم المعتاد الخاص بك جعله أكثر حتى ترطيب. ولكن هل حاولت من أي وقت مضى اللمس قليلا على رموشك باستخدام الماسكارا بدلا من؟ أو إذا كنت تريد كامل على فيبي grungy، مزج في بعض مع عينيه الظلام لإلقاء نظرة الدخان الحديث. يمكنك أيضا بقعة صغيرة قليلا على الحاجبين والتي تبحث في الجانب الخطأ من كارا ديليفين قليلا.

البني كحل

لا الظل الأكثر إثارة، منح، ولكن هذه العصا هو في الحقيقة قوة المكياج. وكذلك بطانة، نسخة دسم يجعل عينيه بني كبير. مجرد بقعة على وتمزج مع إصبعك لإلقاء نظرة استرخاء والتي سوف تستمر طوال اليوم. يمكنك أيضا استخدامه لتظليل في الحواجب الخاص بك، أو لكفاف عظام الخاص بك (فقط للتأكد من أن تذهب من السهل). أخيرا، لماذا لا تذهب البرية وتنتشر على بعض النمش وهمية؟

زيت جوز الهند
وقد تحدث الكثير من الأماكن حول استخدام هذا للطهي بفضل الخصائص الصحية، ولكن انه لشيء رائع للجمال أيضا. مملس على الجسم، بل هو مرطب لامع، بالإضافة إلى أنه يمكن بث حياة جديدة في الشعر مرتبكة عندما تستخدم على النحو مكيف عميق أو لحماية قبل ضربة الجافة.

بودرة شفافة

قد تعتقد أن هذا هو الطراز القديم، ولكن دعونا تجعلك تعيد النظر. وكذلك وقف تألق، والداب القليل من هذه النغمة أسفل الخدود مهرج والخدود البرونزي مفرط. يمكن أن مزيج من خطوط القاسية أو الدخان العين الفاشلة ورشاقته جلدة إذا تم استخدامها بين المسكرة، بالإضافة إلى إعطاء نظرة لامع الشفاه. إذا كنت عالقا حقا، انه سوف يعمل بمثابة الشامبو الجاف، أيضا.
 

كتب تعلم اللغة الإنجليزية