العناية بمحيط العينين لسنوات عمر أصغر

.

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

مقالات

breaking/مقالات/9
مقالات

الثلاثاء، 7 أكتوبر، 2014

12:35:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
 

لاشك أن التعبير والانفعال يؤثران على البشرة تأثيراً سلبياً وخصوصاً المنطقة الحساسة حول العينين. يعد الجلد في هذه المنطقة أرق بكثير وأكثر عرضة للتجاعيد والشيخوخة نتيجةً للكثير من العوامل، منها العوامل البيئية، والتوتر والحركة المستمرة كتطرف العين والابتسام والتحديق. ومع تقدمنا في العمر، تفقد البشرة مرونتها وتصبح أرق من قبل بسبب تعطل المكونات المصفوفة خارج الخلايا مثل الكولاجين، لذلك تصبح الرعاية المناسبة لمنطقة العين أمر ضروري لضمان مظهر شبابي في السنوات القادمة.
 
حان الوقت لتطوير روتين العناية بالعينين مع أحدث اكتشاف لـ لابريري:Cellular Eye Essence Platinum Rare.، وهو أحدث عضو في مجموعة لابريري البلاتينية الغنية، إذ يتضمن هذا المنتج الجديد تكنولوجيا مذهلة ومكونات ثورية تهدف الى إحداث تحويل في منطقة العين. قطرة واحدة من هذا السيروم الهلام الخفيف الوزن واللزج تشبه حبة لؤلؤ من الزئبق، إلا أنه في الحقيقة هو عبارة عن مزيج ثمين مكون من مركب لابريري الخلوي الحصري (Cellular Complex)، ببتيدات تملأ التجاعيد وتساعد على شد البشرة ورفعها، كذلك مواد مفتحة، ومرطبة، ومنشطة ومضادة للأكسدة، إلى جانب العنصر الأهم الذي تم على أساسه تسمية المنتج، ألا وهو البلاتين.
 
يتميز الاكتشاف المبهر الجديد للعيون باحتوائه على ببتيد البلاتين القوي - وهو مركب يقوم على جزيئات البلاتين الممزوجة مع بيبتيد المكافح للشيخوخة الذي يساعد على تعزيز البشرة المشدودة، والحد من ظهور التجاعيد في منطقة العين وتحسين مرونة الجلد وترطيبه. لذا قطرة واحدة تكفي من مركب العناية المميز حتى تبدين سنوات أصغر من عمرك الحقيقي.
 
 
 
 
" إذا أعجبك  الموضوع قم بمشاركته "
 

كتب تعلم اللغة الإنجليزية